الأربعاء، ٢٤ فبراير ٢٠١٠

are you tube?




أكره اليوتيوب


أكرهه بشدة

انه يمثل لي كل شيء سيء في هذا العالم المتخبط الشهواني المقزز الداعم للتعنصر والمناهض للاختلاف ..

انه يمثل لي كل شيء سيء في هذا الجيل الغبي المنحط عديم الهوية والقضية الأحمق الغارق في العزة بالاثم والمتطرف لرأيه حد التكفير

انه وجوه أصدقائي بلا أقنعة جميلة..وألسنتهم بلا افتعال محبب
انه نحن بأسماء مستعارة لامعة ونفوس حقيقية صدئة

وهو وجه العملة القبيح لكل رموزي

وهو..نعم.. أنا اخري بغيضة

انه سوآتنا بلا لباس يواريها، ولا ريش


وأنا أكرهه بشدةةةة

هناك ١٠ تعليقات:

مصطفى عبدربــه يقول...

لك كل الحق في كراهية اليوتيوب
ولكن في نفس الوقت هو موقع مهم جدا ، فلننظر للجانب الجيد في الأمر

وهو أصدق مثال على معنى كلمة ( عولمة )

هدى يقول...

هي الفكرة مختلفة جدا

بس انا ما قدرتش اوصل للسبب اللي مخليكي كارهه قوي كدا

حابة جدا اعرف تفاصيل أكتر عن علاقتك باليوتيوب

ط يقول...

فعلا الفكرة مشوشة شوية
في بعض الجمل حسيت انك بتمدحيه مش بتذميه
ط

بحلم يقول...

مصطفي محمود: هو طبعا مهم وله جانبه الجيد..واضح أن نظرية الحدين أصبحت تنطبق علي كل شيء في حياتنا
تحياتي لحضورك

هدي-ط : مش عارفة بجد أوضح فكرتي ازاي أعتقد اني قلت اللي بفكر فيه ولو كان فيه كلام توضيحي كنت قلته..كل التحية

احمد علي القرني يقول...

كلامك سليم

أفلح اليعربي يقول...

تحية طيبة سيدتي

كلام صحيح ، لكن لكل شيء في الحياة وجهان و حدان

اليوتيوب سيء أحيانا ومفيد أحيانا أخرى

المشكلة في البشر ومدى أستفادتهم من التقنيات المتاحة ، بل ومن كل عناصر الوجود المتاحة .

العيب في البشر لا في اليوتيوب


لك احترامي

بحلم يقول...

الوضاح
كلام حضرتك طبعا صح 100%
ولك كل احترامي

بحلم يقول...

أحمد علي القرني
شكرا ومرحبا بوجودك

غير معرف يقول...

ك جديد ، وأنا دائما البحث على الانترنت عن المواد التي يمكن أن تساعدني. شكرا لكم نجاح باهر! شكرا لك! أردت دائما أن أكتب شيئا في موقعي من هذا القبيل. يمكن لي أن أعتبر جزءا من مشاركتك لبلدي بلوق؟

غير معرف يقول...

هذا حل المشكلة حقا لي ، شكرا لك!